Home / أخبار / مصاري تستعرض أحدث الحلول بمجال الدفع الألكتروني

مصاري تستعرض أحدث الحلول بمجال الدفع الألكتروني

كتبت – ايمان الواصلي

أجرت شركة مصارى العاملة في مجال الدفع الإلكتروني تجربة خاصية قبول كارت المدفوعات من خلال أحدث منتجاتها أمام  المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزارء، خلال تفقده أكبر معرض للتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية في شمال أفريقيا “Seamless North Africa 2019” المنعقد في حاليا بالقاهرة  تحت رعاية البنك المركزي المصري بالتعاون مع جامعة الدول العربية و مجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

صرح محمد ناجي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للشركة، أن رئيس الوزراء أبدى إعجابه بحلول الشركة التي تدعم اتجاه الدولة نحو الشمول المالي والمجتمع اللانقدي، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة  تؤكد إستعداد أنظمتها لاستقبال كروت الدفع البنكية والمسبوقة الدفع.

من جانبه اكد  محمد العماوي مدير قطاع التسويق وتطوير الأعمال، أن حصة الشركة وصلت إلى 30% من سوق المدفوعات المصري وأن القطاع التجاري للشركة يستهدف خطط توسعية أكبر لحزمة الخدمات التي تقدمها مصاري من حيث العدد و التنوع بعد أن تخطى عدد الخدمات التي تقدمها مصاري  حاجز ال 120 خدمة وبعد أن تخطى عدد المعاملات اليومية 1.5 مليون معاملة على خدمات مصاري المختلفة، بالإضافة لتنوع نشاطات نقاط الدفع و زيادة إنتشارها جغرافيا.

وأكد العماوي أن مصاري تتطلع لتوسيع شبكة منافذ البيع لتصل إلي 150,000 منفذ بيع بنهاية 2020 و أضاف أن خدمة المواطن و تحقيق منظومة الشمول المالي على رأس أولويات الشركة. وأعرب العماوي عن ثقته الكاملة في القدرة التنافسية للشركة بما تمتلكه من كفاءات و خبرات تجارية و فنية و مالية مما يؤهلها لإطلاق خدمات أكثر لمصلحة السوق و المواطن.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية