Home / أخبار / توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

كتبت ايه حسين

أكشفت نقابة المحامين بجنوب القاهرة، برئاسة النقيب حسن أمين،  عن بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وذلك في إطار منح المحامين درجة الماجيستير في المعاملات الدولية القانونية والتجارية واللوجستيات، بتخفيضات في المصروفات الدراسية بنسبة 40% تقديرا للمحامين والنقابة.

وصرحت النقابه ، إن البرنامج الدراسى الذي سيتناوله المحامين يشمل 16 مقرر متنوع في كافة العلوم القانونية، الذى يهيئ الحاصل على تلك الدرجة العلمية أن يرتقى علميًا ومهنيًا، ويحقق مقصد جميع المحامين بين العلم والعمل.

وصرحت  النقابه  أن المحامي المشترك يستطيع أن يحصل على تلك الدرجة العلمية من خلال ثلاثة أنواع من دراسات الماجيستير وهي: لوجستيات التقاضي وإنهاء المنازعات، ولوجستيات الملكية الفكرية، والمعاملات الدولية القانونية والتجارية واللوجستيات.

وأضح أن الدراسة ستعقد بمقر الأكاديمية وفقًا لمواعيد البرنامج المقررة، وعلى الراغبين في الحجز عليهم إحضار أصل شهادة ليسانس الحقوق، وصورة ضوئية لجواز السفر أو البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى استمارة التسجيل بالبرنامج وصورتين شخصية، والتوجه لدى موظف الفرعية بدار القضاء العالي، سعيًا لتقديم أفضل الخدمات التى تعلي من شأن المحامي في شتى المجالات العلمية والعملية.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية