Home / أخبار / البنانى يكرم المرأة المصرية كمال عامر يكتب: >>اتحاد الرياضة للجميع فى بادرة مهمة نظم حفل تكريم للمرأة المصرية ولفت الأنظار

البنانى يكرم المرأة المصرية كمال عامر يكتب: >>اتحاد الرياضة للجميع فى بادرة مهمة نظم حفل تكريم للمرأة المصرية ولفت الأنظار

بقلم كمال عامر 

مصر تحتفل بالمرأة المصرية، التعديل الدستورى لمادة كوتة المرأة انتصار ورد جميل من كل المصريين للمرأة المصرية، واعتراف بدورها فى المحافظة على البلد.. وحماية الشعب.
بالطبع هناك جهات مختصة بمساندة المرأة ومساعدتها وحمايتها عن طريق حزمة مساعدات اقتصادية واجتماعية
قبل الاستفتاء، وعلى مسرح وزارة الشباب والرياضة.. وقف د.عماد البنانى رئيس الاتحاد المصرى للرياضة للجميع، ليعلن وقد حقق لفتة مهمة ع «تكريم الرائدات الرياضيات والأمهات المثاليات، وإطلاق مبادرة سفراء الرياضة للجميع».
البنانى من خلال تاريخه الوظيفى يتميز بالذكاء الاجتماعى والعلاقات الممتدة، وقد سبق الجميع عندما لفت نظرنا إلى ضرورة تكريم المرأة حتى لو كان التكريم رياضيا.
الاحتفالية كانت بمثابة دعم لاتحاد الرياضة للجميع لدور المرأة المصرية فى جميع الأنشطة وأعتقد أن التكريم للشخصيات النسائية من نجوم الفن والثقافة والإعلام الرياضى.
د.عماد البنانى من فوق مسرح وزارة الشباب أطلق شعاراً «المرأة المصرية تستحق».. مكانة ومعاملة وحياة وعلى المجتمع أن يحقق ذلك وقد بدأ بنفسه.
تكريم المرأة المصرية على مسرح وزارة الشباب والرياضة فى حضور د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعدد من رؤساء الاتحادات النوعية، ومجلس إدارة الاتحاد المصرى أمر له دلالة، بأن أذرع وزارة الشباب من اتحادات مراكز شباب.. مديريات عليها أن تقوم بدورها فى تكريم وتعظيم دور المرأة المصرية.. بصفة عامة، وهو ما ينشر ثقافة «احترام العطاء»، وتكريم صاحبه.
مجلس إدارة الاتحاد المصرى للرياضة للجميع د.يحيى قاسم، د.حنان يوسف، أحمد عبدالحميد، د.إبراهيم خليل، كانوا سعداء بأن اتحادهم كان السباق وصاحب اللفتة الأولى من بين الاتحادات الرياضية، وهو ما يجعل د.عماد البنانى كعادته فى مقدمة أكبر الاتحادات إنجازاً ونشر فلسفة اتحاده بأن الرياضية أسلوب حياة.
لذا ينتقل ما بين المحافظات حاملاً معه ثقته فى أن عمل الاتحاد رسالة شديدة الخصوصية، ومطلوبة حيث تتوافق مع نهج الدولة ومبادرة الرئيس السيسى شخصياً بضرورة نشر الرياضة بين المصريين وأعتقد أن وزير الشباب متحيز جداً لهذا النوع من العمل ويراه مكملاً لخطط الوزارة فى هذا الشأن.
المكرمون فى الاحتفالية سفراء الرياضة للجميع الإعلامية هناء حمزة، الفنانة حنان شوقى، عبدالحميد بسيونى، عمرو رمزى.
ثانياً: رائدات الرياضة للجميع: د.وفاء صلاح الدين، د.سامية حسن، عبير عصام، د.بهجة عبدالشهيد، د.عايدة عبدالعزيز، الأم المثالية للرياضية للجميع: سهام سعيد، فاطمة لاشين، عزة أمين، وفاء محمد محمد، نظيمة عبدالله، عايدة حسين سعيد، مرفت أبواليزيد، عائشة على أحمد، فاطمة نصر، نعيمة عبدالعزيز، د.باسمة إبراهيم محمد.
تم تكريم الإعلامية منى المنياوى رئيس شبكة الشباب والرياضة السابق كشريك للاتحاد الرياضى للجميع فى نشر ثقافته وجهوده وبرامجه.
التكريم فى حد ذاته اعتراف بالجميل لمن يقدم مساعدات للنجاح، وأعتقد أن د.عماد البنانى كان من الذكاء عندما جذب لاتحاده شركاء من كل المواقع، تحركوا معه.
بالطبع انجازات اتحاد الرياضة للجميع فى كتاب «شيك» جداً موثق بالصور للأنشطة المختلفة التى يؤديها.

x

Check Also

أول مركز لعلاج السكتات الدماغية بمصر بتقنية الذكاء الإصطناعي

كتبت – اية ...