Home / أخبار / المهندس للتأمين تقتنص تغطية مشروع تنفيذ القطاع الأول من جامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة العلمين الجديدة

المهندس للتأمين تقتنص تغطية مشروع تنفيذ القطاع الأول من جامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة العلمين الجديدة

كتبت اية حسين

كشف رضا فتحي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين  عن إقتناص الشركة تغطية مشروع تنفيذ القطاع الأول من جامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة العلمين الجديدة.

كما  أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لوثيقة مشروع تنفيذ القطاع الأول من جامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا تصل إلى نحو مليار جنيه، موضحاً تغطية المشروع خلال فترة تنفيذه.

أوضح أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع أخطار المقاولين خلال فترة تدشين المشروع، بجانب تغطية الأخطار الطبيعية التي تتعرض لها هذه الأعمال الهندسية، بالإضافة إلى تغطية المسئولية المدنية تجاه الطرف الثالث.

يذكر أن مدينة العلمين الجديدة تضم 3 جامعات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي وهم جامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا، والأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا، ومدرسة لوزان السويسرية للفندقة.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية