Home / أخبار / أفريقيا باور للطاقة الشمسية توقع عقود لمحطات مربوطة بالشبكةلتخفيض فاتورة الكهرباء

أفريقيا باور للطاقة الشمسية توقع عقود لمحطات مربوطة بالشبكةلتخفيض فاتورة الكهرباء

تمكنت شركة أفريقيا باور للطاقة الشمسية من توقيع عدة عقود لمحطات مربوطة بالشبكة بهدف تخفيض فاتورة الكهرباء أو إلغائها طبقا لاحتياج وظروف كل عميل بحسب ماجد ضحاوى مدير عام الشركة.

كما  إن النظام الجديد الذى وضعته هيئة الطاقة المتجددة أكثر واقعية من نظام تعريفة التغذية القديم حيث أتاح نظام المقاصة الجديد تحقيق استفادة أكبر للمشتركين من حيث السعر على مدى العمر الافتراضى للمحطة.

و أن الارتفاع المرتقب لأسعار الكهرباء فى المستقبل، حقق إقبالا كبيرا من العملاء على الأنظمة المربوطة بالشبكة توفيرا لجزء كبير من فاتورة الكهرباء واستثمارا مضمونا لكثيرا من المستثمرين ورجال الأعمال فى مجال واعد كالطاقة الشمسية.

كما  أن هناك إقبالا من المواطنين وأصحاب المنشآت كالمدارس والمولات والمصانع وغيرها، فى ظل نشر الوعى الذى تقدمه الحكومة وشركات الطاقة الشمسية على حد سواء.

كما أن شركته تقوم بتنفيذ هذه المشروعات بأفضل المنتجات العالمية كخلايا صن تك الأكثر انتشارا فى السوق المحلية.

كما ذكر أن شركته موزع رئيسى أيضا للخلايا الشمسية التى تصنعها «ترينا» Trina العالمية التى تستخدم بشكل موسع فى محطات الطاقة الشمسية فى بنبان بمحافظة أسوان، كما تستخدم الشركة انفرترات كاكو (Kaco) الألمانية وهواوي (Huawei) الحاصلة على المركز الأول فى حجم المبيعات على مدى السنوات الاربع سنوات السابقة وكذلك انفرترات (ABB) الإيطالية وأنواع أخرى مصنفة جميعا ضمن الستة عشر الاوائل على مستوى العالم وهو ما يضمن أفضل كفاءه وأفضل ضمان للأنظمة التى يتجاوز عمرها الافتراضى 25 سنة.

كما  أن شركته موزع أساسى لهذه المنتجات بالسوق المحلية علاوة على تنفيذ المشروعات.

وأن شركته تقوم بتنفيذ محطات غير مربوطة بالشبكة باستخدام منتجات عالية الجودة وبطاريات ذات عمر افتراضى طويل.

وذكر أن شركته هى الوكيل الحصرى لبطاريات نيوماكس الكورية الأكثر انتشارا فى مصر خلال السنوات الماضية التى تم استخدامها فى مشروع قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية