Home / أخبار / المنتدى الرابع لشبكات الغواصات في آسيا والمحيط الهادئ يعقد تحت شعار “شبكات الغواصات المستقبلية لقيادة الابتكار” يجذب المنتدى أكثر من 300 مشارك من الحكومة والمؤسسات المالية والاستشاريين وشركات الاتصالات الكبرى في آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والصين

المنتدى الرابع لشبكات الغواصات في آسيا والمحيط الهادئ يعقد تحت شعار “شبكات الغواصات المستقبلية لقيادة الابتكار” يجذب المنتدى أكثر من 300 مشارك من الحكومة والمؤسسات المالية والاستشاريين وشركات الاتصالات الكبرى في آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والصين

عقد المنتدى الرابع لشبكات الغواصات في آسيا والمحيط الهادئ تحت شعار “شبكات الغواصات المستقبلية لقيادة الابتكار” في مدينة شينزين أمس. اجتذب المنتدى أكثر من 300 مشارك من الحكومة والمؤسسات المالية والاستشاريين وشركات الاتصالات الكبرى في آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والصين ، وشركات الإنترنت الصينية المعروفة علي بابا وتينسنت.

“إن صناعة الكابلات البحرية في العصر الذهبي لتطورها ،” قال مدير العمليات البحرية في شركة هواو ماو شنغغيانغ في حديثه الترحيبي: “في مواجهة التغيير والاتجاهات الجديدة ، نحتاج إلى العمل مع جميع الأطراف لاستكشاف المزيد من نماذج التعاون المتنوعة من أجل الترويج المشترك على مدى السنوات العشر الماضية ، ركزت شركة هواوي مارين على الأبحاث والابتكار ، وقد وقعنا 90 مشروعًا تغطي أكثر من 75 دولة ، ويبلغ طول مشاريع البناء الإجمالية 50 ألف كيلومتر. تمسكت الشركة بالتركيز على العملاء وعلى مهمة صناعة توصيل العالم ، أحد المحيطات في وقت واحد ، وفي المستقبل ، سنواصل العمل بنشاط مع الشركاء لتلبية متطلبات الصناعة والتحديات “.

في المنتدى ، تم إصدار ورقة بيضاء حول الربط البيني للكابل البصري الصيني ، والتي أعدها معهد أبحاث الاتصالات الصيني ، رسميًا. تناقش الورقة البيضاء الاتجاهات في تطوير الكابلات البحرية العالمية والوضع الحالي واقتراحات التطوير المستقبلية لتطوير الكبلات البحرية في الصين. تقدم هذه الورقة نظرة شاملة عن تطوير الكابلات البحرية العالمية وتقدم اقتراحات محددة لتطوير صناعة الكابلات البصرية في الصين في المستقبل.

وقال هوانغ يي جينغ ، مدير قسم تطوير الاتصالات المعلوماتية في وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين: “تعلق الصين أهمية كبيرة وتؤيد بقوة بناء البنية التحتية للشبكات الدولية مثل الكابلات البصرية البحرية ، وتشجع الربط البيني للبنية التحتية للاتصالات ونحن على استعداد للعمل مع الإدارات والمؤسسات المختصة ذات الصلة في الصناعة لتعزيز التواصل وتعميق التعاون في التوصيل البيني للكابلات البصرية والشبكات. ”

وكان أبرز حدث هو التوقيع على مذكرة تفاهم (MOU) ، لخدمات الطرف الهبوط لمشروع PEACE بين مزود خدمة الشبكة الباكستانية Cybernet و Djibouti Telecom. وهذا يمثل علامة بارزة في تطوير هذا المشروع الهام ، والذي يتضمن أنشطة تطبيق التصاريح في كل بلد.

كما شهد حفل التوقيع على اتفاقية التعاون الاستراتيجى البحري بين الصين وشركة Huawei Cloud Cloud-Huawei للتعاون الاستراتيجى الذى يمثل تعاونا وثيقا بين الشركتين فى تطوير مشروع الكابل المغمور بين الصين وتايلاند.

منتدى شبكات الغواصات في آسيا والمحيط الهادئ هو منتدى سنوي تستضيفه هواوي وشركة هواوي البحرية. وهي بمثابة منصة ، تجمع بين أصحاب المصلحة الرئيسيين المرتبطين بصناعة الكابلات البحرية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وعلى الصعيد العالمي لجمع معا لمناقشة التحديات والفرص التي تواجه هذه الصناعة. السابق ، عقدت المنتديات في Hang Zhou وسنغافورة وبكين.

 

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية