Home / أخبار / رفع الأستعدادت القصوي لاستقبال الحجاج العائدين من أداء فريضة الحج وصول أول أفواج الحج البرى على الخط الملاحى العقبة – نويبع

رفع الأستعدادت القصوي لاستقبال الحجاج العائدين من أداء فريضة الحج وصول أول أفواج الحج البرى على الخط الملاحى العقبة – نويبع

طالب السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك المصرية بتقديم أقصى التيسيرات الجمركية ورفع درجات الاستعداد للعاملين بجميع المنافذ الجمركية والمطارات والموانئ البحرية والبرية للعمل على استقبال الحجاج العائدين من أداء فريضة الحج.

كما طالب بالتنسيق مع جميع الأجهزة العاملة بالمنافذ الجمركية تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل والحفاظ على مصلحة العمل والمصلحة العامة للوطن.

وأوضح أنه تم تدعيم صالات الوصول بجميع المنافذ والمطارات والموانئ بأعداد إضافية من مأموري الجمارك وتشغيل أجهزة أشعة الفحص بأشعة الإكس راى الحديثة لمراعاة التيسير على العائدين وإنهاء الاجراءات الجمركية في أسرع وقت وبدقة عالية.

من ناحية أخرى استقبلت جمارك نويبع مساء أمس أول أفواج الحج البرى على الخط الملاحى العقبة – نويبع، حيث وصل 10 أتوبيسات تقل 436 من الحجاج على العبارة البرنسيسة.

كما وصلت 3 عبارات فجر اليوم وهى آية وسيناء والبرنسيسة يقلون 38 أتوبيسا بهم عدد 1685 من الحجاج.

من ناحية أخرى توالى وصول رحلات طائرات الحجاج إلى مطار برج العرب والتى بدأت فى الوصول منذ الإثنين الماضى حيث وصل اليوم 9 رحلات لحجاج الساحة كما وصلت ظهر اليوم أول الرحلات الخاصة بحجاج القرعة.

وكان فى استقبال الحجاج قيادات جمارك مطار برج العرب وتم تقديم أقصى التسهيلات الممكنة.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية