Home / أخبار / اتفاقية شراكة بين نادي الإمارات الرياضي ومجموعة باكس وود البريطانية الدولية للرياضات المختلفة

اتفاقية شراكة بين نادي الإمارات الرياضي ومجموعة باكس وود البريطانية الدولية للرياضات المختلفة

 

جاء ذلك خلال استقبال محمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات جايلز ساتون رئيس ومالك مجموعة باكس وود البريطانية الدولية للرياضات المختلفة وذلك في مقر النادي بحضور أحمد محمد الشملان النعيمي عضو مجلس إدارة النادي وايني كالهان مدير الشؤون الرياضية في المجموعة البريطانية وعادل عبد الرحمن المنسق العام للفريق الأول وعدد من الحضور.

وقع نادي الإمارات الرياضي ومجموعة باكس وود البريطانية الدولية للرياضات المختلفة اتفاقية شراكة تتضمن تبادل المعسكرات التدريبية بين الجانبين والاتفاق المبدئي على إرسال 90 لاعبا من أكاديمية النادي من 14 إلى 16 سنة خلال شهر أغسطس القادم إلى لندن لمعايشة التجربة الاحترافية المتكاملة لمدة أسبوعين بالتعاون مع ناديي تشيلسي وتوتنهام الإنجليزي على أن يستضيف النادي لاعبي المجموعة البريطانية خلال فترة الشتاء في الدولة.

 

وتأتي الزيارة في إطار التعاون المشترك والاطلاع على نشاطات أكبر الأكاديميات البريطانية المتخصصة في الرياضات المختلفة ومنها كرة القدم والتي تأسست عام 1933 .

وأكد  إسماعيل محمد العوضي أن النادي وباهتمام مباشر من الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي ومحمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة يعملون على تقديم الدعم اللازم للارتقاء بأبناء النادي ويولون الرعاية والاهتمام لكل ما يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل الرياضي بما يتطابق مع احتياجات النادي ويحقق أهدافه وتطلعاته.

كما  تضمن  اللقاء – إلى شرح عن المجموعة البريطانية ومخرجاتها باعتبارها من أكبر المجموعات البريطانية خبرة وعراقة في المجال الرياضي وقدم مالك المجموعة عرضا شاملا لخطة عمل الأكاديمية الرياضية في المجموعة متضمنة خلفيات العمل الأكاديمي الرياضي والتعريف الشامل للأكاديمية ومناهج عملها الإداري والفني وخططها ومشاريعها المستقبلية.

و قد أعرب العوضي عن تقديره للعمل الطموح والجماعي الذي تقوم به المجموعة للارتقاء بجميع جوانب الأكاديمية الفنية والإدارية وفق منهجية علمية رياضية حديثة.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية