Home / أخبار / “أوبر العالمية”: نعمل على إتاحة خدماتنا فى نصف محافظات مصر

“أوبر العالمية”: نعمل على إتاحة خدماتنا فى نصف محافظات مصر

كشف بارنى هارفورد، رئيس العمليات بشركة أوبر العالمية، إن الشركة تخطط لتوفير خدماتها فى 50% من محافظات مصر بحلول نهاية العام الحالى، وتبدأ التوسع بالزقازيق والغردقة بمحافظتى الشرقية والبحر الأحمر.

وأكد “بارنى”، فى بيان صحفى صادر عنه اليوم الاثنين، أن “مصر من أسرع أسواق الشركة نموا فى العالم، كما أن هناك إمكانيات هائلة فيها، خاصة أن أوبر من أكبر المنصات الموفرة لفرص العمل فى مصر، إضافة لتوفير خدمات نقل أكثر أمانا، وأود أن أرى هذا النوع من التأثير فى أنحاء مصر، حيث يتم التوسع جغرافيا”.

وأشار رئيس العمليات فى “أوبر العالمية”، إلى أن التوسع فى نصف محافظات مصر يدعم رؤية الشركة بدعم مئات الآلاف من السائقين بالفرص الاقتصادية، ليُحسّنوا دخلهم، لافتا إلى أن الشركة وفرت فى العام الماضى حوالى 150 ألف فرصة عمل، و40% من السائقين لم يكونوا يعملون من قبل، ويتيح إطلاق خدمات أوبر فى الزقازيق والغردقة مزيدا من فرص العمل للرجال والنساء بجانب توفير رحلات آمنة للركاب فى كل مدينة.

كانت شركة أوبر قد أعلنت فى يناير 2018 عن توسعها فى دمنهور وطنطا، ما يمهد الطريق لدخولها عددا من مدن الدلتا الكبرى فى الفترات المقبلة، ومع إطلاق خدمات أوبر فى الزقازيق والغردقة، فإن الشركة تزيد حضورها ليشمل حاليا: الإسكندرية، والقاهرة، والبحيرة، والدقهلية، والغربية، والشرقية والبحر الأحمر.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية