Home / أخبار / ترانس فاست لتحويل الأموال ……نعتزم الاعتماد على 3 بنوك جديدة لتقديم خدماتنا في مصر

ترانس فاست لتحويل الأموال ……نعتزم الاعتماد على 3 بنوك جديدة لتقديم خدماتنا في مصر

قال ساميش كومار الرئيس التنفيذي لشركة «ترانس فاست» العالمية لتحويل الأموال، إن شركته تعتزم إضافة بنوك الأهلي ومصر والائتمان الزراعي، خلال شهر؛ لتقديم خدماتها في مصر، لتنضم لبنوك المصرف المتحد والقاهرة والتجاري الدولي.

وأضاف أن شركته تغطي 95% من المناطق التي يعمل فيها المصريين بالخارج، وتتعاون مع العديد من منصات الخدمات العالمية التي تقوم بتشغيل المصريين في الداخل، مثل «جوجل» ومنصات المترجمين أو مطوري التطبيقات والعاملين بمراكز خدمة العملاء ومصممي الجرافيك وصانعي الأفلام وغيرها.

وأوضح كومار: «نقدم خدمة (Transpay) التي تقوم بتحويل مستحقات الفريلانسرز المصريين من الخارج، ونستهدف تغطية 100% تقريبًا من الحسابات المصرفية لأصحاب المهن الحرة التي يمكن أن تستقبل التحويلات من خارج مصر عبر تقديم خدمة تضمن التحويل المباشر لتلك الأموال دون المبالغة في رسوم التحويل، هذه الفئات تنمو بشكل كبير في السوق المصري مما سينعكس على نمو هذه الخدمة مستقبلاً».

وقال كومار، إن مؤتمر التكنولوجيا المالية «سيملس شمال إفريقيا» -الذي عقد خلال الشهر الجاري بمصر، بمشاركة البنك المركزي والشركة، كان هاما جدا وجمع عدد كبير من المهتمين بنظم المدفوعات وقطاع المدفوعات في المنطقة- شهد حضور عدد كبير من كبار الشخصيات العاملة في قطاع المدفوعات في المنطقة؛ باعتبار أن مصر من أكبر دول المنطقة وبالتالي تمثل مركزاً إقليمياً للقطاع المصرفي ولقطاع المدفوعات في المنطقة بشكل عام.

وتابع أن شركته شاركت في المؤتمر لرغبتها في زيادة عدد الشركات المحلية والبنوك التي تتعامل معها في مصر، وغيرها من المؤسسات المالية؛ ما يؤدي إلى نمو شبكة أعمالها في هذا السوق الهام وبالتالي تحقيق تغطية أكبر والوصول لعدد أكبر من أصحاب الحسابات المصرفية.

وتقول «ترانس فاست» -التي تأسست منذ 28 عاماً ويقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك- إنها تسعى للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في سوق التحويلات المالية العالمي والبالغة قيمته أكثر من 20 تريليون دولار من خلال التحويلات بين الأشخاص أو بين المؤسسات والأشخاص أو بين مؤسسات الأعمال.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية