Home / أخبار / أوراسكوم للإنشاء ORAC تفوز بجائزة (بناء أمريكا) من اتحاد المقاولين العامين في USA

أوراسكوم للإنشاء ORAC تفوز بجائزة (بناء أمريكا) من اتحاد المقاولين العامين في USA

 أعلنت أوراسكوم كونستراكشون ليميتد(ORAC)، أن اتحاد المقاولين العامين في الولايات المتحدة الأمريكية، قام بتكريم شركة وايتز ومنحها جائزة “بناء أمريكا” عن أعمالها في إنشاء بارك ويست، وهو مشروع مجمع سكني للطلاب داخل حرم جامعة Texas A&M بولاية تكساس.

وقالت الشركة في بيان خاص لأراب فاينانس، بأنه وقع الاختيار على شركة وايتز – وهي شركة مملوكة بالكامل لأوراسكوم كونستروكشيون ليميتد – لتحصل على جائزة الاستحقاق في مجال التصميم والبناء من برنامج الجوائز الخاص باتحاد المقاولين العامين في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب نجاحها وتعاونها في إنشاء مجمع Park West .

وتعتبر بارك ويست أكبر مشروع تطوير مجمع سكني للطلاب تم تنفيذه بالشراكة بين القطاعي العام والخاص في الولايات المتحدة الأمريكية مع كل من جامعة Texas A&M والمطور شركة Servitas ومقره في ولاية تكساس.

وتبلغ مساحة Park West نحو 50 فدان تم فيهم إنشاء 15 مبنى يستوعب 3.406 طالب.

ولقد انتهت شركة وايتز من أعمال مجمع Park West في يوليو 2017 قبل الموعد المحدد وبعد أقل من عامين من بدايتها في أغسطس 2015 .

وقال المهندس كيفين ماكلين الرئيس التنفيذي لشركة وايتز: “يستحق فريقنا الكثير من التقدير بسبب مشاركته في إنشاء المجمع على أعلى مستوى ونجاحه في تجاوز كل توقعات جامعة Texas A&M وشركة Servitas . وتعتبر هذه الجائزة شهادة على مدى نجاح كل من شارك في تنفيذ المشروع”.

جدير بالذكر أن جوائز “بناء أمريكا” تعد تكريم لأعضاء اتحاد المقاولين العامين في الولايات المتحدة الأمريكية لقيامها بتنفيذ أهم المشروعات في مجالات متنوعة منها المباني والطرق السريعة والنقل والبنية التحتية والمشروعات الفيدرالية والصناعات الثقيلة، علما إن شركة وايتز هي ضمن أول خمسة أعضاء انضموا إلى الاتحاد منذ تأسيسه في عام 1918 .

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية