Home / أخبار / البنك الأهلي الكويتي مصر يتبرع لإنشاء غرفة علاج كيميائي بمستشفى شفاء الأورمان لخدمة أبناء الصعيد

البنك الأهلي الكويتي مصر يتبرع لإنشاء غرفة علاج كيميائي بمستشفى شفاء الأورمان لخدمة أبناء الصعيد

كتب_ محمد عبدالنور
 بدأ البنك الأهلي الكويتي – مصر عامه الجديد بإطلاق برنامجه للمسئولية الاجتماعية لسنة 2018 من خلال تبرعه لإنشاء غرفة علاج كيميائي بمستشفى شفاء الأورمان التي تم افتتاحها حديثا في مدينة الأقصر لتصبح أكبر مستشفى لعلاج مرضىى السرطان بالمجان في صعيد مصر وهي تابعة لجمعية الأورمان.
ويأتي هذا التبرع الذي تبلغ قيمته 450 ألف جنيه مع بداية عام جديد للعديد من المبادرات الإنسانية ضمن برنامجه للمسئولية الاجتماعية التي  سوف يساهم فيها البنك في مجالات متعددة بالإضافة إلى دعم مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمصريين.
وفي العام الماضي، قام البنك الأهلى الكويتي – مصر بدعم مستشفى أبو الريش الياباني للأطفال وشارك في بناء أكبر مستشفى ومركز أبحاث متخصص لعلاج الحروق بالمجان في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا ضمن مبادرة “إنسانية بلا حروق” والتي تقودها جمعية أهل مصر.
وفي تعقيبه على هذه البادرة الطيبة أكد خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي أن هذه المساهمة من جانب البنك تأتي إيمانا بأهمية المسئولية المجتمعية وأهمية تضافر الجهود من جانب الجميع للمساهمة في تطوير وتحسين مختلف المجالات في المجتمع المصري وعلى رأسها قطاع الرعاية الصحية .
وأشار السلاوي إلى أن العام الجديد 2018 سيشهد ميلاد إستراتيجية جديدة للمسئولية المجتمعية تعمل على دعم مختلف الفئات في المجتمع ولن تقتصر فقط على قطاع الصحة، بل العمل مع الهيئات والجمعيات الانسانية لحياة أفضل للمجتمع المصري .
x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية