Home / أخبار / رئيس المنتدي المصري للدراسات الإسرائيلية : لم ولن نتصور قط انكم ستفرطون فى الحق الفلسطيني وفي نفس الوقت ستصدون اي محاولة لاقتطاع شبر واحد من سيناء.

رئيس المنتدي المصري للدراسات الإسرائيلية : لم ولن نتصور قط انكم ستفرطون فى الحق الفلسطيني وفي نفس الوقت ستصدون اي محاولة لاقتطاع شبر واحد من سيناء.

كتب:فتحى السايح
قال د. ابراهيم البحراوي رئيس المنتدي المصري للدراسات الإسرائيلية، ردا علي تساؤل الرءيس عبد الفتاح السيسى هل نتصور انكم ستفرطون؟ وأجاب كلا يا سيادة الرئيس كلا لم ولن نتصور قط انكم ستفرطون.
واكد الدكتور البحراوى علي العكس انكم ستنصرون الحق الفلسطيني وفي نفس الوقت ستصدون اي محاولة لاقتطاع شبر واحد من سيناء.
واوضح رئيس المنتدي المصري للدراسات الإسرائيلية، وليراجع شباب المنتدي تأكيدي الدائم لدوركم في قيادة الثالوث العربي المؤثر (مصر والسعودية والامارات) لتصحيح اختلالات صفقة القرن وذلك في مقالاتي بالمصري اليوم والاتحاد.ان كلماتي في هذه المقالات تعكس ثقتي المطلقة في صدقك وشرف سريرتك.دمت ذخرا لأمتك ووطنك سيادة الرئيس المصري الانسان المحترم.
سيادة الرئيس ثقتي تنبع من التجربة الحية معك فما زلت اتذكر عزيمتك وبسالتك كوزير للدفاع عندما دعوتني لمناورة دهشور مع كتيبة المفكرين وطمأنتنا بأنك ستحرر مصر من قوي الظلام المتسترة بعباءة الدين.
لقد وعدتنا انذاك ووفيت. سيادة الرئيس أنتم

دائما رجل الوفاء بالوعد ورمزا للموفين بعهدهم اذا عاهدوا.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية