الرئيسية / أخبار / تمويلي للمشروعات متناهية الصغر تستهدف رفع إجمالي التمويلات لمليار جنيه نهاية ديسمبر المقبل

تمويلي للمشروعات متناهية الصغر تستهدف رفع إجمالي التمويلات لمليار جنيه نهاية ديسمبر المقبل

كتبت ايمان الواصلي

صرح  عمرو أبو العزم، رئيس مجلس إدارة شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، إن الشركة تتفاوض مع عدد من البنوك للحصول على قروض بقيمة 250 مليون جنيه لتمويل المشروعات متناهية الصغر خلال العام الجاري لترتفع إجمالي التمويلات إلى مليار جنيه بنهاية ديسمبر المقبل.
كما صرح على هامش انعقاد المؤتمر الخامس للمسؤولية المجتمعية للشركات، إن الشركة حصلت على قروض خلال العامين الماضيين بقيمة 750 مليون جنيه من عدد من البنوك لتمويل المشروعات متناهية الصغر بعدد 18 ألف عميل، تستحوذ المرأة على نسبة 40% من إجمالي التمويلات .
وأوضح أن الشركة تستهدف مضاعفة عدد الفروع لتصل إلى 40 فرعًا بنهاية العام الجاري مقابل 20 فرعًا حاليًا.
وصرح  إن مبادرة البنك المركزي لتمويل المشروعات متناهية الصغر حفزت البنوك على زيادة تمويل المشروعات متناهية الصغر بالتعاون مع الجمعيات والشركات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بحضور رؤساء المجالس وممثلى عدد من الشركات المصدرة وزارتى التجارة والمالية تعقدان اجتماعا موسعا لتفعيل الية تسوية مستحقات الشركات المصدرة من التزاماتها لدى وزارة المالية م. حسام فريد : الانتهاء من تسوية التزامات شركتين بقطاعي الصناعات الهندسية والكيماوية لدي مصلحة الضرائب بقيمة 150 مليون جنيه د. أحمد كجوك : تم اعتماد 6 مليار جنيه موازنة سنوية لبرنامج رد الأعباء يتم بدء تطبيقها اعتبارأ من العام المالى الجديد 2019/2020

كتب:فتحى السايح عقدت صباح اليوم بمقر وزارة التجارة والصناعة اجتماعات موسعة بشأن تسويات مستحقات الشركات ...

Translate »