الرئيسية / أخبار / تكريماً لإنجازاته المستمرة عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة يحصد جائزة مرموقة في حفل توزيع جوائز “أريبيان بزنس لشركات التكنولوجيا 2019”

تكريماً لإنجازاته المستمرة عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة يحصد جائزة مرموقة في حفل توزيع جوائز “أريبيان بزنس لشركات التكنولوجيا 2019”

كتبت اية حسين

نتيجة بحث الصور عن عثمان سلطان ينال جائزة مرموقة في حفل توزيع جوائز "أريبيان بزنس 2019"

شهد حفل توزيع الجوائز تكريم الشركات الرائدة والشخصيات البارزة التي ساهمت في إحداث الفارق في مجال التكنولوجيا عبر المنطقة. ويكرّم حفل “جوائز أريبيان بزنس” الإنجازات التي حققتها شركات التكنولوجيا في مجالات الذكاء الاصطناعى والرقمنة والتجارة الإلكترونية والتميز الفردي. وتم اختيار أسماء المرشحين من قبل هيئة تحرير المجلة، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز خلال حفل عشاء فخم تم تنظيمه على هامش فعاليات منتدى “أريبيان بزنس” للتكنولوجيا. 

يُعد سلطان أحد الشخصيات الأكثر تأثيراً في عالم خدمات الاتصال عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث كان شاهداً على التحولات ومساهماً رئيسياً في رحلة التطور التي يشهدها القطاع. ويُضاف التكريم الجديد من قبل مجلة “أريبيان بزنس” إلى قائمة طويلة من الجوائز التي حققها سلطان خلال مسيرته. 

نال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة مرموقة في حفل توزيع جوائز “أريبيان بزنس لشركات التكنولوجيا 2019” وذلك تكريماً لإنجازاته المستمرة والنجاحات التي حققها خلال مسيرته المهنية الحافلة التي تمتد لأكثر من 35 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي حديثه عن مسيرته الناجحة خاصةً مع شركة دو، التي كان ولا يزال رئيسها التنفيذي منذ إنطلاق عملياتها في عام 2006 وحتى الآن، أكد سلطان أن الطريق نحو النجاح ليس سهلاً على الإطلاق، إذ أنه مليء بالصعاب والتحديات التي يمكن أن يواجهها الإنسان، ولكن مع وجود العزيمة والإصرار والدعم اللامحدود من قبل العائلة والزملاء في العمل، تصبح التحديات تجارب نتعلم منها وجسراً نعبر من خلاله إلى مرحلة جديدة من النجاح والتطور. ولعلَّ أحد الأمور التي أفخر بها على الدوام هو أن 22 شخصاً من الذين عملوا معي في مراحل مختلفه من مسيرتي المهنية أصبحوا الآن رؤساء تنفيذيين للعديد من الشركات الكبرى في أنحاء عديدة من العالم.

وأضاف سلطان: “منذ تأسيسها وحتى الآن، كانت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ولا زالت في طليعة الشركات الداعمة لأجندة التحول في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهنا لأ أعني فقط التحول الرقمي وإنما التحول عبر جميع المجالات. وأنا فخور للغاية بالإنجازات التي حققتها الشركة حتى الآن نتيجة الجهود التي بذلناها رفقة زملائي وإخواني الموظفين. ونيابةً عن موظفي الشركة، نؤكد التزامنا بالمضي قدماً في توفير المزيد من الخدمات والابتكارات الرقمية القيمة التي يمكنها أن تساهم في وصول دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المستقبل الرقمي المستدام الذي نطمح إليه جميعاً. ويشرفني أن يتم تكريمي اليوم من مجلة “أريبيان بزنس” وأتوجه بالشكر الجزيل لجميع القائمين على هذا الحفل”. 

وصرح  شين ماكجينلي، مدير تحرير في مجلة “أرابيان بزنس”: “إنه لمن الإنصاف القول بأن عثمان سلطان يستحق هذا التكريم وأكثر من ذلك نظراً للإنجازات التي حققها خاصةً وأنه يقود حالياً واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال خدمات الاتصال، حيث لعب سلطان دوراً محورياً في استغلال الفوائد والمزايا التي قدمتها الثورة الرقمية لإحداث تحولات إيجابية في حياة سكان دولة الإمارات العربية المتحدة”.

كما  أن شركة دو تمكنت تحت قيادة عثمان سلطان من ترسيخ مكانتها في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات والمنطقة من خلال تحقيق العديد من الإنجازات الهامة على صعيد مشروع المدينة الذكية، فضلاً عن كونها تستحوذ حالياً على نحو 47٪ من الحصة السوقية لقطاع الاتصالات في الدولة، وحققت الشركة صافي أرباح بلغ 1.78 مليار درهم في عام 2018.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس مجلس الوزراء يبحث سبل تعزيز التعاون مع نائب رئيس شركة هواوي العالمية

كتبت اية حسين التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، لي جي، نائب رئيس ...

Translate »