الرئيسية / أخبار / القابضه للبيتروكيماويات بين اليتامي وخدمة المجتمع

القابضه للبيتروكيماويات بين اليتامي وخدمة المجتمع

بقلم كمال عامر
مصر تحتفل بشرائح المجتمع وفئاته .واعتقد ان السيسي ضرب لنا اكثر من مثال في هذا الشأن وقد حضرت اكثر من احتفال الرئيس باليتامى .ذو الاحتياجات الخاصة .
واسر الشهداء وغيرهم هذا السلوك الإنساني والأخلاقي يوكد ان مصر الرسميه والشعبيه زاد اهتمامها وتضاعف في مساندة تلك الفئات ومساعدتهم بكل الطرق لكي يندمجوا بالمجتمع .. قطاع البترول .
بالطبع يعتبر من اهم القطاعات بالبلد المهتمه بخدمة المجتمع .ولديهاحزمة مساعدات متنوعه في هذا الشأن .. في هذا الأسبوع تسابقت شركات البترول للاحتفال بيوم اليتيم .وقد لاحظت ان مجموعات العلاقات العامه بالشركات بالقطاع .تسابقت في بذل الجهد والمال نيابة عن العاملين فيها للاحتفال بتلك الفئة المحرومه .
ادارات الشركات والموظفين كانوا حريصين جدا علي المشاركة بفاعليه .ايضا الهئه العامه للبترول . في القابضه للبتروكيماويات .قررت الشركه الاحتفال باليتامى بطريقه مختلفه .
حيث دعت اليتامي لحفل داخل الشركه ..وهو طرح مختلف حيث جرت العاده علي تنظيم الحفلات في أنديه او صالات خارج الشركات الا ان اداره القابضه وإدارة العلاقات العامه .قالوا الاحتفال بالشركة .يعني الأولاد وكانهم في بيتنا .. يوم جميل . اليتامي من اولادنا تمتعوا .في احتفاليه متنوعة النشاط .الهدف واضح .
بان يشعر الأولاد انهم ليسوا وحدهم ..لذا كانت برامج الاحتفالية متنوع. مابين رياضيه واجتماعيه ونفسيه .وهي حزمة أنشطه .الغرض منها .
صناعة بسمه وضحكه علي وجوه تعاني بطريقه او باخري ..أفراد العلاقات العامه بالشركة بقيادة المدير العام .ايمان مسعود وعدد من المتطوعين من ادارات اخري .تعاملوا مع الاحتفالية وكأنها واجب اخلاقي وديني ..وتحت عنوان جبر الخواطر وقيادات الشركه .م سعد هلال رئيس مجلس الاداره .
وماهي الغازولي نائب رئيس الشركه للشئون الإدارية كانا حريصين علي توفير كل عوامل النجاح للاحتفاليه .بتوفير الدعم المالي والمعنوي ..الشكل العام ان المشرفين علي الاحتفاليه لم يشكوا أي منهم التعب ولا ساعات للبحث عن هديه تسعد الطفل .
ولا جهد مضاعف لحل مشكله ما ..ومنهم من حمل الأطفال وتبادل معه اللعب والضحك . القابضه للبتروكيماويات باحتفالها باليتامى .جهودها لخدمة المجتمع لم يتوقف عن احتفال بالشركة
بل علمت انهم يذهبون بأنفسهم لليتامي في أماكن إقامتهم ولذوي الاحتياجات الخاصة كبرنامج اجتماعي مهم اعتقد ان أيكم تؤدي دورا محوريا في خدمة المجتمع بشكل مختلف .تطبيقا لمبادرة الرئيس السيسي .
بان تؤدي الشركات دورا في تنمية المجتمع بالمشاركة في بنائه بطرق مختلفه .البترول كقطاع هو اهم قطاعات البلد مساهمه في التنمية سواء مباشره او غير مباشر واعتقد ان وزير البترول م طارق الملا وجهوده الغير عاديه لجذب استثمارات خارجيه ليحقق خطط القطاع في زيادة فرص الكشف والبحث وبالتالي فرص الإنتاج وهو ماتحقق بالفعل في الغاز والزيت . مازلت مؤمن بان قطاع البترول من اهم قطاعات الإنتاج .
وقد وصل لتلك المكانه بجهود العاملين وقيادات مؤمنه بان مصر تستحق القابضه للبتروكيماويات .في احتفالها بيوم اليتيم وغيره .
لفته انسانيه مهمه للعاملين للتعود علي فعل الخير والانتباه بمد يد المساعدة الي المحتاجين .
ابمان مسعود مدير العلاقات العامه بالشركة والعاملين بالإدارة ونيابه عن العاملين نجحوا في رسم البسمة وزرع الضحكه علو وجوه اليتامي .في احتفاليه مميزه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المصرية للاتصالات وجونيبر نتوركس تعقدان شراكة لتمكين الشركات والمؤسسات المصرية من التحول الرقمي

كتبت – ايمان الواصلي   وقعت الشركة المصرية للاتصالات – أول مشغل اتصالات متكامل في ...

Translate »