الرئيسية / أخبار / تراجع أسعار سيارة “بي واي دي F3” الجديدة للمرة الثالثة في 2019

تراجع أسعار سيارة “بي واي دي F3” الجديدة للمرة الثالثة في 2019

 

حرَّكت مجموعة الأمل للسيارات وكلاء علامة بي واي دي الصينية في مصر، أسعار طراز F3 موديل 2019 في السوق المحلي بواقع 2.000 جنيه ليصبح سعرها الرسمي 178.000 جنيه.

ويعد التخفيض الذي أعلن عنه الوكيل المصري هو الثالث منذ بداية العام الجاري، حيث دخلت السيارة عام 2019 بسعر رسمي يبلغ 189.000 جنيه، وتراجعت للمرة الأولى بواقع 6.000 جنيه، وفي المرة الثانية انخفضت بقيمة 3.000، قبل أن تفقد في المرة الثالثة 2.000 جنيه.

وتواجه بي واي دي وغيرها من العلامات التجارية الآسيوية والأمريكية تحديات حقيقية، بسبب المنافسة التي فرضتها الإعفاءات الجمركية على السيارات الواردة من دول الاتحاد الأوروبي على سوق السيارات المصري.

وتتوفر بي واي دي F3 المجمعة محليًا بمصانع الأمل للسيارات، بفئة واحدة من التجهيزات وتعمل بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وسرعة قصوى 180 كم/س، وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

وتمتلك “F3” سيدان العائلية مجموعة قياسية من تجهيزات السلامة والأمان بينها نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS ووسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD وقفل مركزي للأبواب وفوانيس ضباب أمامية وخلفية.

كما يتوفر بالسيارة عدد من وسائل الترفيه بينها التحكم بالزجاج بلمسة واحدة والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وفرش جلد وزجاج كهربائي أمامي وخلفي وجنوط رياضية قياس 15 بوصة وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية وكمبيوتر رحلات، بالإضافة إلى نظام صوتي يتكون من مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX.

يذكر أن سيارة بي واي دي F3 استطاعت أن تحتل المركز الخامس في قائمة السيارات الأكثر مبيعات بالسوق المصري خلال عام 2018 الماضي، وذلك بعدما وصل إجمالي مبيعاتها على أساس سنوي 6.893 وحدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بحضور رؤساء المجالس وممثلى عدد من الشركات المصدرة وزارتى التجارة والمالية تعقدان اجتماعا موسعا لتفعيل الية تسوية مستحقات الشركات المصدرة من التزاماتها لدى وزارة المالية م. حسام فريد : الانتهاء من تسوية التزامات شركتين بقطاعي الصناعات الهندسية والكيماوية لدي مصلحة الضرائب بقيمة 150 مليون جنيه د. أحمد كجوك : تم اعتماد 6 مليار جنيه موازنة سنوية لبرنامج رد الأعباء يتم بدء تطبيقها اعتبارأ من العام المالى الجديد 2019/2020

كتب:فتحى السايح عقدت صباح اليوم بمقر وزارة التجارة والصناعة اجتماعات موسعة بشأن تسويات مستحقات الشركات ...

Translate »