الرئيسية / أخبار / الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف معرضاً للتوظيف

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف معرضاً للتوظيف

كتبت ايمان الواصلي

 

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”) –

استضافت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة معرض التوظيف لعام 2019 بهدف تشجيع التفاعلات بين أصحاب العمل في سوق الوظائف، وطلاب الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، وسكان رأس الخيمة الذين يبحثون عن فرص عمل.

هذا وقامت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، وهي مؤسسة عامة حكومية مستقلة مختلطة وغير ربحية تقدّم شهادات البكالوريوس والدراسات العليا وفق أسلوب التعليم المعمول به في أمريكا الشمالية والخصائص الثقافية لمنطقة الخليج، باستضافة معرض للوظائف امتدّ على مدار يومين بحيث ساهم بتوفير فرص التفاعل بين ممثلي الشركات

والباحثين عن عمل من الطلاب وسكان رأس الخيمة على السواء. واجتذب المعرض ممثلي الشركات من القطاعين الحكومي والخاص والباحثين عن عمل من جميع أرجاء الإمارات

الشمالية، بمن فيهم طلاب من عدة جامعات أخرى. تم تنظيمه من قبل كلية الهندسة في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وتحت رعاية دائرة الخدمات العامة، وشركة مجان للطباعة والتغليف المحدودة، ومجموعة النعيمي، وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحية، ودائرة الموارد البشرية، والتعليم من أجل التوظيف. قام الطلاب وسكان رأس الخيمة على

حد سواء بجولات شملت مختلف الأجنحة التي أعدتها كل من دائرة الخدمات العامة، وشركة مجان للطباعة والتغليف المحدودة، ومجموعة النعيمي، وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحية، وجمعية المحاسبين والمراجعين، وبنك المشرق، والبنك العربي، ومركز سمايل كير الطبي، وشركة “جوتك” للدهانات، ومؤسسة طلال أبوغزالة، ومجموعة الحمرا.

قاموا خلال جولاتهم بتوزيع السير الذاتية ومناقشة الوظائف الشاغرة مع الممثلين المهنيين وممارسة مهارات إجراء المقابلات الشخصية.

أعرب البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عن سروره الكبير بمعرض الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة للتوظيف لعام 2019 لمساهمته في توفير فرص التواصل بين العديد من أصحاب العمل المحليين والإقليميين وطلاب الجامعة الحاليين والخريجين والأشخاص الذين يبحثون عن فرص العمل. وقال في هذا السياق:

“يسرّني أن أرى هذا الحدث يقام كل عام. وينبغي على الطلاب قضاء المزيد من الوقت خلال هذا الحدث إذ أنه يمنحهم فرصة إجراء مقابلات شخصية مع أصحاب العمل والاطلاع على قطاعات عدة في نفس الوقت. وأقول لهم ’هذا الحدث هو فرصتكم لترك انطباع إيجابي ودائم عن مهاراتكم وخبرتكم. وسيتم مكافأتكم في النهاية بفضل الجهود التي تبذلونها‘”.

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة هي مؤسسة تعليمٍ عالٍ غير ربحية ومملوكة للحكومة وهي تقدم للمجتمع المحلي والإقليمي والدولي أسلوباً متكاملاً للتعليم الجامعي ومماثلاً لما هو معمول به في أمريكا الشمالية مع تركيز كبير على الثقافة المحلية الأصيلة. وهي معتمدة من قبل وزارة التربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومعتمدة أيضاً

من قبل هيئة الجامعات التابعة للرابطة الجنوبية للجامعات والكليات والمدارس (SACSCOC) منذ ديسمبر 2018. وتقدم ما مجموعه 22 برنامجاً معتمداً من برامج البكالوريوس والدراسات العليا عبر مجموعة واسعة من التخصصات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” أليانز مصر”   تقدم 6.5 مليون جنيه لتعزيز جهود اليونيسيف فى  المناطق الفقيرة والمهمشة

      أنطوان عيسى : جهود الدولة فى مجال رعاية وحماية الأطفال شجعنا للعمل ...

Translate »