Home / أخبار / الموسيقار العالمي ريتشارد كلايدرمان :  سيكون سعيداً ليحيى حفله العالمي في “عيد الحب” علي”أرض الحضارة مصر

الموسيقار العالمي ريتشارد كلايدرمان :  سيكون سعيداً ليحيى حفله العالمي في “عيد الحب” علي”أرض الحضارة مصر

 

كتبت /ايمان الواصلي “.

وجه الموسيقار العالمي ريتشارد كلايدرمان، رسالة للمصريين، بمناسبة اختياره مصر لإحياء حفله العالمي يوم 15 فبراير المقبل، بمناسبة “عيد الحب”.

ويستضيف مركز مؤتمرات المنارة الجديدة في التجمع الخامس، الحفل، المقرر يحضره عدداً من كبار رجال الدولة، والشخصيات العامة، والفنانين ورجال الأعمال.

 

وقال “كلايدرمان”، في فيديو مصور له، إنه سيكون سعيداً ليحيى حفله العالمي في “عيد الحب” من “أرض الحضارة”، مشيراً إلى أنه يتوقع أن تحقق الحفل نجاحاً على المستوى العالمي، نظراً لمكانة مصر.

 

ولفت الموسيقار العالمي إلى أنه كان سعيداً للغاية بأن تتاح له الفرصة بأن يتواجد مع الجمهور المصري مرة أخرى، بعدما أحيا حفلاً في “القاهرة” خلال عام 2018، مضيفاً: “الشعب المصري ذواق للفن”.

 

وذاع صيت “كلايدرمان”، عالمياً عقب إطلاق سيدة أمريكا الاولي السابقة نانسي ريجان عليه لقب “أمير الرومانسية”، حيث سجل أكثر من ألف لحن، باعت أكثر من 70 مليون أسطوانة في قرابة 35 دولة على مستوى العالم.

 

ونجح الفنان الفرنسي في تسجيل عدداً من المقطوعات الموسيقية ذات الصيت على مستوى العالم، ومن بينها موسيقي فيلم “تيتانك”، ومقطوعة “لاف استوري”، والعديد من المقطوعات الفنية الأخرى التي لاقت رواجاً على مستوى العالم.

x

Check Also

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية