الرئيسية / أخبار / تضيف ميني كوبر تحسينات كبيرة على سيارتها جون كوبر لعام 2019

تضيف ميني كوبر تحسينات كبيرة على سيارتها جون كوبر لعام 2019

تقدم العلامة التجارية البريطانية الفاخرة ميني كوبر التي تعد واحدة من أفضل شركات السيارات العالمية في قطاع السيارات الصغيرة أداءاً مثيراً وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود والانبعاثات من الطرازات السابقة في طراز جون كوبر ووركس 2019 الذي أطلقته مؤخراً بنسخة ذات بابين وأخرى بأربعة أبواب بالإضافة إلى ميني المكشوفة.

المظهر الخارجي لسيارة ميني جي سي دبليو 2019

قامت العلامة التجارية البريطانية بإجراء تحسينات على نظام الإنارة، حيث زودت السيارة التي حافظت على شكلها الكلاسيكي الرائع بمصابيح أمامية دائرية وخلفية بتصميم جديد تعمل بتقنية LED، والتي تظهر عند إضاءتها جزءاً من على المملكة المتحدة. ويبعث الجزء السفلي من المرايا الجانبية إضاءة باتجاه الأرض تأخذ شكل شعار ميني عند فتح وقفل السيارة، كما زودت طرازات ميني جي سي دبليو 2019 بعجلات من قياس 17 إنش، وتتميز بألوانها الخارجية الرائعة.

المقصورة الداخلية لسيارة ميني جي سي دبليو 2019

حصلت السيارة الجديدة على مقاعد جون كوبر ووركس الرياضية، وتميزت بالمواد الجديدة والفاخرة التي غطت المقصورة الداخلية، كما زودت بلوحة الشحن اللاسلكي لأجهزة الهواتف المحمولة، ويتوسط لوحة القيادة شاشة من قياس 6.5 إنش بشكل قياسي، في حين يستطيع العملاء طلب شاشة أكبر تعمل باللمس بقياس 8.8 إنش كخيار إضافي. وتتيح تحديثات نظام الملاحة متابعة حركة المرور بشكل مستمر عبر شبكة 4G LTE، ويتوفر أيضاً إمكانية ربط الهواتف الذكية بالسيارة عبر نظام أبل كاربلاي.

المواصفات الفنية لسيارة ميني جي سي دبليو 2019

ابتداءاً من مارس 2019، سيتم تجهيز جميع موديلات السيارة كمعيار قياسي بفلتر جديد للمحرك مدمج في مخارج العوادم الرياضية لتقليل انبعاثات الجسيمات، ليكون جزأً لا يتجزأ من تكنولوجيا تنقية انبعاثات العادم على جميع محركات البنزين وذلك لتلبي معايير الاتحاد الأوروبي الجديدة والصارمة “TEMP Euro 6d”، إلا أن ذلك لن يؤثر على قوة المحرك والصوت الرياضي الذي تتميز به السيارة.

زودت ميني جون كوبر ووركس بمحرك توربيني مزدوج من أربعة اسطوانات بسعة 2 ليتر يولد قوة 231 حصان و170 كيلو وات، كما أن تطبيق أحدث تكنولوجيا لتقليل انبعاث العادم ليس له أي تأثير على استهلاك الوقود المثالي وقيم ثاني أكسيد الكربون لكل الرياضيين الكبار.

تتوفر السيارة مع ناقل حركة يدوي بست سرعات يأتي بشكل قياسي أو بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وفي كلا الحالتين تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتراً في الساعة خلال 6.3 ثواني فقط لنسخة الكوبيه و6.6 ثواني للنسخة المكشوفة، في حين تستغرق 5.6 ثوان لانتقال من سرعة 80 إلى 120 كيلومتراً في الساعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” التعليم ” تكرم الطالبة الموهوبة الفائزة بالمركز الأول على مستوى العالم

كتبت – اية حسين        الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم ...

Translate »