الرئيسية / أخبار / سيارة لينكولن تجمع بين الفخامة والقوة والتكنولوجيا المتطورة

سيارة لينكولن تجمع بين الفخامة والقوة والتكنولوجيا المتطورة

كشفت شركة لينكولن الأمريكية، التي تشتهر بابتكارها لأكثر السيارات روعة وفخامة في العالم، النقاب عن سيارتها Aviator الجديدة، التي تنتمي للفئة المتوسطة من الموديلات الرياضية متعددة الأغراض الـSUV، لتنافس بها مرسيدس GLE وبي إم دبليو X5 وفولفو XC90.     

وتأتي السيارة بتصميم خارجي أنيق يبرز في تصميم السيارة الفاخرة، من خلال الزجاج الأمامي المائل مع أضواء LED أمامية تجمع بين الجمال والوظيفة، وتتمتع بمصابيح عالية السطوع سريعة الإضاءة، بالإضافة إلى أضواء خلفية رفيعة من نوع LED، تمتد على طول الواجهة الخلفية، أصبحت تعتبر بمثابة العلامة الفارقة لسيارات لينكولن MKZ الجديدة. 

أما المقصورة الداخلية المجهزة فتتميز بالأناقة والرحابة والفخامة من خلال إبراز الهوية العصرية المتطورة تقنيا، إذ زودت بثلاثة صفوف من المقاعد الفخمة، التي تعكسها الأخشاب الفاخرة والتجهيزات الجلدية، ومقاعد قابلة للضبط كهربائيا، فضلا عن شاشة Head-up، ونظام صوتي فائق، مع شاشة لمسية قياس 3ر12 بوصة.

ميكانيكا تتوافر Aviator بمحرك بنزين تربو مزدوج V6 سعة 3 لتر بقوة 400 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 610 نيوتن متر، مزود بناقل سرعة أوتوماتيكي بعشر سرعات.

وفيما يخص أنظمة القيادة المساعدة والأمان، تمتاز Aviator بما توفره من مواصفات تكنولوجية متطورة، حيث زودت السيارة بنظام تعليق فردي للعجلات، يرتبط مع تعليق هوائي متوائم وقابل لضبط الارتفاع إضافة إلى نظام تنبؤي يكشف عن نتوءات الطريق عن طريق الكاميرا ويضبط مجموعة التعليق وفقا لذلك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” أليانز مصر”   تقدم 6.5 مليون جنيه لتعزيز جهود اليونيسيف فى  المناطق الفقيرة والمهمشة

      أنطوان عيسى : جهود الدولة فى مجال رعاية وحماية الأطفال شجعنا للعمل ...

Translate »