الرئيسية / أخبار / بالتعاون مع مؤسسة “مصر الخير” ونادي “روتاري” قصر النيل و مستشفى نور العيون اورنچ مصر ترعى قافلة طبية تحت شعار “حق المرأة في الابصار” وتساهم في عودة الامل لعيون سيدات صعيد مصر.. والانطلاقة تبدأ من أسيوط

بالتعاون مع مؤسسة “مصر الخير” ونادي “روتاري” قصر النيل و مستشفى نور العيون اورنچ مصر ترعى قافلة طبية تحت شعار “حق المرأة في الابصار” وتساهم في عودة الامل لعيون سيدات صعيد مصر.. والانطلاقة تبدأ من أسيوط

فحص أكثر من 600 سيدة وأجراء و نجاح اكثر من 171 عملية جراحية بالمجان.
موظفي ومسئولي شركة اورنچ يشاركون بالعمل التطوعي في الحملة



أعلنت شركة اورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن رعايتها لقافلة طبية تحت شعار”حق المرأة في الابصار” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ونادي روتاري قصر النيل و مستشفى نور العيون والتي بدأت بمحافظة أسيوط واستغرقت 3 أيام متواصلة.
وتأتي مساهمة اورنچ مصر في تلك الحملة انطلاقا من حرص الشركة علي الاهتمام بصحة المرأة خاصة في صعيد مصر حيث تعد أحد أعمدة الأسرة التي يجب الاهتمام بصحتها وتمكينها من حياة أفضل ومساعدتها علي رعاية أسرتها وأداء دورها المجتمعي.
كما تأتي رعاية اورنچ داعمة و متزامنة مع جهود الدولة نحو مكافحة الإصابة بمرض العمى التي بدأت على مستوى الجمهورية بإطلاق مبادرة «عنيك في عنينا» في بداية العام الجاري والتي أعلن مجلس الوزراء عن رعايتها بالتعاون بين المؤسسات الاقتصادية وبعض الشركات، ومؤسسات المجتمع المدني.
وانطلقت القافلة الطبية الأولى من محافظة أسيوط التي تعد من أكبر محافظات الوجه القبلي، وذلك بالتعاون مع مستشفى نور العيون ومؤسسة مصر الخير ونادي روتاري قصر النيل ، من خلال التنسيق مع احدى مستشفيات أسيوط. وقامت القافلة فحص أكثر من 600 سيدة بالإضافة الي اتخاذ الاجراءات اللازمة لأجراء العمليات الجراحية بالمجان لأكثر من 171 سيدة.
قام أطباء مستشفى نور العيون التابعين للقافلة بالكشف الطبي وحصر الحالات المصابة بالعمى المؤقت واتخاذ اللازم تجاه الحالات الحرجة منها، في حين تم علاج السيدات من الحالات البسيطة وصرف العلاج المناسب لهن وتوفيرالنظارات الطبية الملائمة. كما قامت القافلة بتوعية الاهالي حول طرق الوقاية من الاصابة بأمراض العيون وأهمية الكشف المبكر.
وترتكز العمليات الجراحية على معالجة أسباب حدوث العمى، وأبرزها إزالة المياه البيضاء والتي تتسبب في 90% من حالات العمى وفقا للإحصاءات العالمية.
وحرصت اورنچ على المشاركة الايجابية والفعالة والمثمرة في هذه الحملة حيث قام عدد من موظفي ومسئولي الشركة بالتطوع بوقتهم وجهدهم ليساندوا الجهود المبذولة في الحملة.
ومن جانبها، أعربت الأستاذة/ هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر، عن سعادتها بالمشاركة في رعاية تلك القوافل الطبية التي ساهمت بشكل كبير في ادخال البهجة و السرور على كثير من الأسر المصرية ولمست حياتهم بشكل ايجابى، موضحة أن هذا الأمر يندرج ضمن استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية والتي تأتي على رأس أولوياتنا خلال الفترة الراهنة.
وأضافت قائلة: “نشاط اورنچ لا يقتصر على تقديم أفضل خدمات الاتصالات لعملائها فقط، بل يمتد ليشمل عدة مسؤوليات أخرى أبرزها تنمية المجتمع الذي نعمل داخله، وتلك المبادرة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، فنحن نحرص دوما على التواجد كرعاة رئيسيين لتلك الأنشطة المجتمعية الهامة”.
كما تتوافق حملة “حق المرأة في الإبصار” مع جهود واستراتيجية اورنچ الداعمة لتمكين السيدات، حيث تعتمد الشركة على نخبة من السيدات في المناصب الإدارية الرفيعة في مختلف اداراتها بجانب مساهمة الشركة في رعاية عدة مبادرات نسائية على مدار الفترة الماضية، والتخطيط لتبني المزيد من المبادرات خلال الفترة المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية