الرئيسية / أخبار / حفل جماهيري ضخم ضمن مهرجان طنطوره بالمدينه المنوره بالسعوديه تحيه الفنانه ماجده الرومي

حفل جماهيري ضخم ضمن مهرجان طنطوره بالمدينه المنوره بالسعوديه تحيه الفنانه ماجده الرومي

كتبت ايمان الواصلي

يقام في هذه الأثناء حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة”، وهو أطول مهرجان في السعودية ويضم تحت مظلته العديد من الفعاليات الفنية والثقافية.
وأمام حشد كبير بالمئات، تغني الرومي في قاعة “المرايا” التي بنيت بشكل خاص للحفلات الغنائية بسعة 500 مقعد، وتصميم هندسي إبداعي فريد.

وغصت مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع الفيديو التي تنقل أجواء حفل الرومي الذي يتابعه الملايين من محبيها في لبنان والمملكة والعالم العربي.

وكانت قد نشرت الفنانة ماجدة الرومي صورة لها مع إحدى الفتيات عقب وصولها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، معربة من خلالها عن سعادتها البالغة بالاستقبال الحافل والترحيب المميز بها.
 View image on Twitter

View image on Twitter

Majida El Roumi@majidaelroumi

🌹

شكرا لحفاوة الاستقبال والترحيب
العلا-المملكة العربية السعودية#ماجدة_الرومي#شتاء_طنطورة@WinterAtTantora11:23 AM – Dec 27, 2018

Twitter Ads info and privacy




وعلقت الرومي على الصورة قائلة: “شكراً لحفاوة الاستقبال والترحيب، العلا، المملكة العربية السعودية، ماجدة الرومي، شتاء طنطورة”، وتفاعل الكثير من محبيها مع التدوينة.

تجدر الإشارة الى أن نجوم عدة رافقوا الرومي الى السعودية لحضور الحفل منهم وليد توفيق، نيشان، راغب علامة ونجوى كرم.

يشار إلى أن مدينة “العلا” بالمدينة المنورة تستضيف مهرجان “شتاء طنطورة” السياحي والثقافي، وهو يعد أطول مهرجان من نوعه في السعودية، حيث يقام على مدار 7 أسابيع وتحديداً من 20 ديسمبر وحتى 9 فبراير.

Winter At Tantora شتاء طنطورة@WinterAtTantora

في زيارتها الأولى ويومها الأول في المملكة؛ كيف عبّرت الفنانة #ماجدة_الرومي عن مشاعرها قبل حفلها الأول ضمن مهرجان #شتاء_طنطورة.11:23 PM – Dec 27, 2018

Twitter Ads info and privacy

Winter At Tantora شتاء طنطورة@WinterAtTantora

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بحضور رؤساء المجالس وممثلى عدد من الشركات المصدرة وزارتى التجارة والمالية تعقدان اجتماعا موسعا لتفعيل الية تسوية مستحقات الشركات المصدرة من التزاماتها لدى وزارة المالية م. حسام فريد : الانتهاء من تسوية التزامات شركتين بقطاعي الصناعات الهندسية والكيماوية لدي مصلحة الضرائب بقيمة 150 مليون جنيه د. أحمد كجوك : تم اعتماد 6 مليار جنيه موازنة سنوية لبرنامج رد الأعباء يتم بدء تطبيقها اعتبارأ من العام المالى الجديد 2019/2020

كتب:فتحى السايح عقدت صباح اليوم بمقر وزارة التجارة والصناعة اجتماعات موسعة بشأن تسويات مستحقات الشركات ...

Translate »