الرئيسية / أخبار / “Orange” الاردن راعي الاتصالات الحصري لـ”تيد إكس” لتغذية المواهب والإبداعات الشبابية

“Orange” الاردن راعي الاتصالات الحصري لـ”تيد إكس” لتغذية المواهب والإبداعات الشبابية

رعت Orange الأردن للسنة الثانية على التوالي مؤتمر “تيد- إكس” الذي عُقد في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مؤخرا تحت شعار “كايزن”،  بتنظيم من طلاب الجامعة وبمشاركة واسعة من الشباب.
وأكد الرئيس التنفيذي لــ Orange الأردن تيري ماريني أهمية دعم وتنمية مهارات الطلاب ونشاطاتهم التفاعلية، ذلك أن مثل هذه اللقاءات تعد بيئة خصبة لتغذية المواهب والإبداعات الشبابية من خلال اتاحة المجال لهم لتبادل الأفكار وقصص النجاح والتعرف على ما هو جديد في المجالات المختلفة.
وبين ماريني أن رعاية الشركة لهذه الفعالية جاء انطلاقا من إيمانها بأهمية هذه الفئة من المجتمع ذلك أنهم عماد المستقبل والطاقة النشيطة والمحركة لعجلة الاقتصاد الوطني، مؤكداً اهتمام الشركة بالشباب وايلائهم الرعاية اللازمة ومساعدتهم للنهوض بأفكارهم كل في مجال تخصصه، مثنياً على الشراكة المستمرة التي تجمع Orange الأردن مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
وأعرب الاستاذ الدكتور عرفات عوجان في كلمة القاها مندوبا عن رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، خلال افتتاح فعاليات مؤتمر TEDX، عن فخره وسعادته باحتضان الجامعة لهذا المؤتمر، وبتواجد هذه الكوكبة المتميزة  التي يتطلع لان تكون قدوة للجيل القادم. متمنيا دوام النجاح والتوفيق لهذه الطاقات الايجابية.
كما استعرض الدكتور عوجان أبرز إنجازات الجامعة وطلبتها، سيما ما حقق مؤخرا في المسابقات الدولية البرمجية IEEEX TREME وACM، حيث حصدت الجامعة الميدالية الذهبية في مسابقة البرمجة العربية  ACM ACPC 2018.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مأثورات الامام صلاح الدين القوصى ” انسبوا الفضل لصاحبه … وكفي [4/20, 11:41 AM] A Awad: مشكلة المشاكل عافانا الله وعافاك منها هي حب الرئاسة حب المحمده حب الظهور الغرور

“[4/20, 11:38 AM] A Awad: تفرقوا بين نقل منهج الوالد كما ابلغنا به نصا وبين ...

Translate »