أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / “الإسكان” تنظم غدا المؤتمر الدولي الثاني تحت عنوان ” مواد البناء المبتكرة”

“الإسكان” تنظم غدا المؤتمر الدولي الثاني تحت عنوان ” مواد البناء المبتكرة”

تنطلق غدا الأحد فعاليات المؤتمر الدولي الثاني تحت عنوان ” مواد البناء المبتكرة” والذى تنظمه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، خلال الفترة من  2 : 4  ديسمبر المقبل، بفندق كمبنسكي بالقاهرة الجديدة.

صرح  بذلك الدكتور خالد الذهبي، رئيس مجلس إدارة المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء،  مضيفاً أن ذلك يأتي في إطار تفعيل دور البحث العلمي في مجال الارتقاء بصناعة التشييد والبناء بجمهورية مصر العربية.

وأضاف الدكتور خالد الذهبي، أن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على مواد البناء المبتكرة، واستعراض الأبحاث الجديدة التي تم إعدادها من كافة الجامعات ومراكز الأبحاث حول مواد البناء صديقة البيئة وطرق استخدامها، مشيراً إلى أن المؤتمر سيناقش الأبحاث المتعلقة باستخدام أنواع جديدة من الخرسانات، وطرق إعادة تدوير مخلفات مواد البناء، وتحويلها إلى خرسانة صالحة للاستخدام في كافة المجالات.

عن ايه حسين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال افتتاح فعاليات المعرض الافريقى الأول للتجارة البينية رئيس الوزارء: نستهدف مضاعفة التجارة البينية مع افريقيا إلى 10 مليارات دولار مدبولى: حجم استثمارتنا بالقارة وصل إلى 8 مليارات دولار فى تصريحات صحفية لوزير التجارة والصناعة علي هامش الافتتتاح م. عمرو نصار : المعرض يمثل خطوة هامة نحو خلق سوق إفريقي مستقل ومتكامل لتحقيق الاندماج بين جميع الدول الأفريقية 1063 شركة افريقية مشاركة بالمعرض منها 300 شركة مصرية وأجنحة وطنية لـ 34 دولة غداً … انطلاق فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الافارقة بمشاركة ممثلى 54 دولة افريقية

كتب : فتحىً السايح قال المهندس مصطفىً مدبولى، رئيس مجلس الوزارء، أن مصر تستهدف مضاعفة ...

Translate »