أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / المصرف المتحد يشارك رعاية منتدى شباب العالم 2018 ويؤكد أهمية ريادة الأعمال والشركات الناشئة

المصرف المتحد يشارك رعاية منتدى شباب العالم 2018 ويؤكد أهمية ريادة الأعمال والشركات الناشئة

 

كتبت ايمان الواصلي

شارك المصرف المتحد فى رعاية منتدى شباب العالم 2018 والذي انعقد بمدينة شرم الشيخ، بوفد من شباب المصرفيين المتطلعين لخدمة بلادهم والمؤمنين بقضايا التنمية المستدامة والتحديات التي تواجه مجتمع رواد الأعمال والشركات الناشئة على مستوى مصر والعالم.

و كما لفت أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إلى إيمان المصرف المتحد العميق بأهمية قطاع ريادة الأعمال والشركات الناشئة ومدى تأثيره القوى فى مستقبل التنمية المستدامة لمصر على المدى الطويل.

و قد أشاد بإدارة المنتدي ومدى إدراكها لأهمية هذا القطاع، حيث خصيصت منطقة كاملة تحمل اسم ريادة الأعمال والشركات الناشئة، والمتواجد بها جناح المصرف المتحد، والتي تمثل ساحة لتبادل الخبرات بين رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة من جميع دول العالم، فضلا عن منافشة التحديات وإبراز النجاحات سواء في مصر أو حول العالم.

وتابع: كذلك التعرف على أفضل الممارسات والافكار لنمو شركاتهم من خلال مقابلات مباشرة مع الشخصيات الملهمة والمشاركة في المنتدى من حول العالم لمناقشة حلم البداية.

وكما أكد أن للمصرف المتحد دور كبير وفعال في فهم احتياجات هذا القطاع الحيوي وعرض الحلول المبتكرة لمجتمع ريادة الأعمال والشركات الناشئة سواء التمويلية أو الخدمات البنكية الرقمية أو الاستشارات الفنية، حيث تساهم هذه الحلول التكنولوجية في تطوير الاعمال ودعم ربحية هذه الشركات منهاخدمات: الانترنت البنكي للشركات والحلول الذكية لادارة الثروات والسيولة النقدية، فضلا عن الخدمات الرقمية الذكية للأفراد من خلال باقة “بنكك على الخط” والتي تضم الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الرقمية.

وأشار القاضي إلى مبادرة المصرف المتحد علي المستوي المحلي لدعم هذا القطاع من خلال مشاركته في مبادرة “رواد النيل” الوطنية لتمويل المشروعات المبتكرة والأفكار المبدعة للشباب المصري، وتهدف هذه المبادرة إلة دعم العقول المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي

عن ايه حسين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

علي هامش مشاركته في مؤتمر التنوع البيئي بشرم الشيخ وزير التجارة والصناعة يبحث مع رئيس إحدي كبريات الشركات اليابانية خطة الشركة لانشاء اكبر مجمع لتصنيع مستحضرات التجميل والصناعات الدوائية بالعين السخنة باستثمارات 10 مليون دولار م . عمرو نصار: حريصون علي جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية للاستثمار في مصر … والاستفادة من الخامات الطبيعية المتاحة لتحويلها الي منتجات مصنعة عالية القيمة المضافة

كتب:فتحى السايح عقد المهندس عمرو نصار وزيــر التجارة والصناعة على هامش مشاركته في مؤتمر الأطراف ...

Translate »