أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / يحيي رئيسًا لشعبة “الاحذية” و”أبوحلقة ورشاد” نائبان

يحيي رئيسًا لشعبة “الاحذية” و”أبوحلقة ورشاد” نائبان

فاز شريف يحيي برئاسة شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية بغرفة القاهرة لمدة 4 سنوات قادمة ، وجاء يحيي أبو حلقة وعماد رشاد نائبين أول وثان ، بينما فاز محمود عودة بمنصب السكرتير العام للشعبة.
جاء ذلك اليوم خلال جلسة إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة بعد انتهاء دورتها.
وجات اختيارات هيئة مكتب الشعبة جميعها بالتزكية ، بينما شهد مجلس ادارة الشعبة منافسة بين المرشحين ، وتم اللجوء إلى صندوق الاقتراع لاختيار 17 عضوًا من 22 عضوًا تنافسوا على مجلس الإدارة.
وحافظت الشعبة على أعضاء هيئة مكتبها خلال الدورة المنتهية باستثناء تغير وحيد في منصب السكرتير العام ، كما ضمت الشعبة مجموعة عناصر جديدة في مجلس إدارتها لتجديد الدماء وتغير الاستراتيجية الفكرية لخدمة هذا القطاع ، وهو ما أعلن عنه شريف يحيي رئيس الشعبة عقب انتهاء إعادة تشكيل مجلس ادارة شعبتة.
وأدار جلسة إجراءات الانتخابات علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة الذي أكد حرص مجلس إدارة الغرفة على إعادة تشكيل مجالس إدارات الشعب التجارية النوعية التي انتهت مدتها لتنشيط دورها ، حيث إان الغرفة تقوم على هذه الشعب.
وقال “شكري” إن شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية من الشعب المهمة بالغرفة ، مطالبًا مجلس إدرتها بعقد جلسات مستمرة لبحث قضايا قطاعها ورفع مقترحاته إلى مجلس إدارة الغرفة لمناقشته مع الجهات المعنية لتحقيق تنمية وتطوير هذا القطاع الذي يمثل أهمية خاصة ليس على المستوى المجتمعي ، بل للاقتصاد القومي لبلدنا.

عن ايه حسين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

120 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى بـمشروع «دار مصر» بالعبور

أكد المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن هناك 120 وحدة ...

Translate »