أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / cayman f920 يخت .. فخامة ورفاهية وخصوصية تتعدى الحدود

cayman f920 يخت .. فخامة ورفاهية وخصوصية تتعدى الحدود

كشفت شركة Ferragni Progetti الإيطالية عن إطلاقها يخت كاميان إف 920 / cayman f920 الذي يتميز بمواصفات أوروبية غير اعتيادية، ليس على صعيد الحجم، بل على صعيد الفخامة والرفاهية والخصوصية التي تتحدى الحدود.

أفضل نظم الملاحة

جاء تصميم اليخت إف 920 الذي يحوي أفضل نظم الملاحة ليستفيد  من كل  كافة مساحته الخارجية، حتى الزاوية المغلقة الموجودة بمقدمته وتتضمن مقعدين وطاولة وسريرا للحمامات الشمسية، تظلل فوقها مظلة قماشية متحركة تستخدم في الأيام المشمسة، بحيث توفر شعورا بالخصوصية عند رسيان اليخت في أي مرفأ حول العالم.

إطلالة رائعة

فيما قسم سطح يخت إف 920  إلى منطقتين، الأولى في مقدمة الدفة للكابتن أو للمالك، تنتهي ببار صغير يعمل كفاصل بينها وبين طاولة الطعام الدائرية التي تقع في الهواء الطلق.

وإضافة إلى الشكل الخارجي والهندسة المعمارية البحرية يتضمن تصميم اليخت طاولة أخرى في خلفية السطح ومقاعد لتقدم إطلالة رائعة على البحر إضافة إلى  منطقة جلوس في خلفية السطح الرئيسي تتضمن طاولة في المقصورة وسريراً شمسياً.

ميزة نادرة

كما يتمتع اليخت بشاشة سينما خاصة وصالة رياضية كذلك يتصل الصالون بميمنة اليخت عبر شرفة متحركة، وهي ميزة نادرة في يخت بهذا الحجم، الذي سيتميز أيضا بإطلالاته الساحرة ويوجد على متن اليخت  قارب خدمات وزلاجة مائية مع رافعة ومنصة سباحة كهربية تنخفض ليسهل استخدامها.

فيما يتميز التصميم الداخلي لل يخت إف 920  الذي يعمل بمحرك ديزل  MTU بقدرة 2600 حصان، بالعصرية والأناقة، واستخدمت مواد داكنة وديكور مطعم بالجلود، كما غطيت الحوائط بأعمال فنية كما زينت الأجنحة الرئيسية بفسيفساء مستوحاة من تايلاند إضافة لذلك زود اليخت بغرفتي نوم للضيوف وغرفتين للطاقم.

عن ساره احسان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

120 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى بـمشروع «دار مصر» بالعبور

أكد المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن هناك 120 وحدة ...

Translate »