أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / يجمع يخت “Otam 85 GTS”..    بين الراحة والجمال

يجمع يخت “Otam 85 GTS”..    بين الراحة والجمال

نجاح كبيرا حققته شركة بناء اليخوت Otam ، في يختها “Millenium 80 HT”، الآن تكرر شركة Otam تجربتها مع يخت فاخر جديد، أطلقت عليه الشركة اسم “85 GTS”، ويتميز بأنه يجمع بين الأداء وسهولة الاستخدام.

يخت  85 GTS

يخت  85 GTS الجديد، تم تصميمه لتوفير أكبر قدر من الراحة لصاحبه، حيث أنتجت أوتام اليخت الذي يتميز بالجمع بين الأداء والجمال والراحة في آن واحد.

 

يخت  85 GTS الجديد، يمكنه الوصول إلى 45 عقدة في السرعة القصوى ، أي ما يعادل ما يقرب 83 كم / ساعة على الأرض، حيث أنها مزودة بمحركي من 2600 من الخيول.

مواصفات يخت  85 GTS

أما تصميم يخت  85 GTS الجديد، فقد جاء غاية في الجمال، حيث يمكن تخصيصه من الألف إلى الياء، من اجل الحصول على يخت فريد من نوعه، ويوفر كل سبل الراحة لمالكه.

 

يخت  85 GTS الجديد جاء بطول 26.05 متر، كما تم تصميمه بمواد عالية الجودة بهدف توفير مساحات معيشة فسيحة وعملية لمالكه، وصممم بطريقة تتيح إنعكاس الضوء بشكل جميل وجذاب على كامل سطحه.

عن ساره احسان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور محمد معيط وزير المالية: وفد البنك الاسيوي للاستثمار يختتم زيارته غدا بتفقد مشروع الطاقة الشمسية باسوان نتطلع لزيادة التعاون مع البنك الاسيوي ومشاركته في تمويل مشروعات البنية التحتية والطاقة احمد كجوك نائب وزير المالية: الوفد يشيد بمشروعات قناة السويس ورؤية الحكومة لتحويلها لمركز اقليمي للتجارة العالمية

 كتب :فتحى السايح تختتم غدا “الخميس” 22 نوفمبر الحالي زيارة وفد من اعضاء مجلس الادارة ...

Translate »