أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / “أموالكم” (amwalcom) ” موقع إلكتروني أردني للاطلاع على عروض المنتجات البنكية للأفراد

“أموالكم” (amwalcom) ” موقع إلكتروني أردني للاطلاع على عروض المنتجات البنكية للأفراد

أطلقت حاضنة لريادة الأعمال The Tank منصة “أموالكم” (amwalcom) والتي تُعتبر أول موقع إلكتروني أردني للاطلاع على عروض المنتجات البنكية للأفراد.

الشريك المؤسس لموقع  “amwalcom” فادي عويس  أعتبر أن الموقع يُتيح للبنوك تسويق مجموعة منتجاتها لشريحة أكبر من المستخدمين المهتمين بالمنتجات المصرفية مع عائد تحويل أعلى من أية طريقة تسويق أخرى.

ونوه عويس إلى أن المواطنين سيوفرون الوقت والجهد جراء الاستعاضة عن التنقل شخصيا بين البنوك والمؤسسات المالية لمقارنة العروض.

وتم اطلاق الموقع بالشراكة مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” وصندوق “اويسس 500”.

اويسس 500 بدأت دعمها للمشاريع بأول صندوق بـ 4.5 مليون دينار قبل سنوات،وفقا لـ رئيس مجلس إدارة حاضنة “اويسس 500” مروان جمعة  حيث أن  هذا المبلغ ساهم بأنشاء ما يزيد على 150 شركة في 7 سنوات وتدريب 2500 رائد اعمال.

في حين تلعب “انتاج” دورا مهما في رعاية الشركات الناشئة وتحرص على العمل مع جميع الفاعلين في منظومة ريادة الأعمال ضمن المبادرة الوطنية الألف ريادي، لإيجاد البيئة المناسبة لتحفيز الدور الريادي بشكل عام في المملكة وتحقيق مستهدفات المبادرة.

ويشمل موقع “أموالكم” الالكتروني على أدوات مساعدة مجانية: آلة حاسبة للقروض والتمويلات، ميزة تصفية النتائج استنادا إلى الظروف الفردية، مقارنة العروض جنباً إلى جنب بالإضافة لإعطاء الزوار قيمة تقريبية لقيمة الأقساط المتوقعة للقروض والتمويلات. يقوم المستخدم بتعبئة نموذج بسيط في حال اختياره عرض معين حيث يصل هذا الطلب إلى البنك المعني للمتابعة. هذا سيوفر على المواطنين الوقت والجهد المبذولين للتنقل شخصياً بين البنوك والمؤسسات المالية لمقارنة العروض ويساعدهم في اتخاذ قرارات مالية سريعة ومدروسة.

كما ويتيح موقع “أموالكم” الالكتروني للبنوك تسويق مجموعة منتجاتها لشريحة أكبر من المستخدمين المهتمين بالمنتجات المصرفية مع عائد تحويل عالي.

ويحتوي الموقع أيضاً على مقالات توعوية وتحليلية عن المواضيع المالية التي تهم المواطن الأردني تهدف إلى تعزيز مبدأ الشفافية مع ضمان سهولة وصول المعلومة المالية إلى جميع الأردنيين في كل المحافظات مما يساهم في دعم الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.

أكد رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم، على أهمية توفر أربعة محاور رئيسية في عملية تعزيز الاشتمال المالي، من حيث الشركات الناشئة، والأنظمة والتشريعات الناظمة للعمل المصرفي، رغبة البنوك في التغيير والتحول الى العمل نحو التكنولوجيا المصرفية وأخيرا البنية التحتية والذي تقوم شركات الاتصالات بالمملكة بتوفيره بشكل كبير.

عن ايه حسين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

علي هامش مشاركته في مؤتمر التنوع البيئي بشرم الشيخ وزير التجارة والصناعة يبحث مع رئيس إحدي كبريات الشركات اليابانية خطة الشركة لانشاء اكبر مجمع لتصنيع مستحضرات التجميل والصناعات الدوائية بالعين السخنة باستثمارات 10 مليون دولار م . عمرو نصار: حريصون علي جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية للاستثمار في مصر … والاستفادة من الخامات الطبيعية المتاحة لتحويلها الي منتجات مصنعة عالية القيمة المضافة

كتب:فتحى السايح عقد المهندس عمرو نصار وزيــر التجارة والصناعة على هامش مشاركته في مؤتمر الأطراف ...

Translate »