أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / بيع 2340 وحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة في أسبوع

بيع 2340 وحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة في أسبوع

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توفير وحدات إضافية للحاجزين الزائدين الذين سددوا مقدمات الحجز بالحي السكني “كابيتال ريزيدانس” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية في بيان للوزارة اليوم: إن الوزارة طرحت للحجز في المرحلة الأولي 2048 وحدة ، وتقدم عليها، وسدد مقدم الحجز في نحو أسبوع 2340 مواطناً، فقرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توفير وحدات إضافية للحاجزين الزائدين، وإعلان مواقعها على الموقع الإليكترونى الخاص بالحجز (www.hdb-reservation.com)، حتى يتسنى لمن سددوا مقدمات الحجز الاختيار منها، بالاضافة إلى الوحدات “2048” التي سبق إعلان مواقعها على الموقع الإليكتروني.

وأضاف عباس نسبة الوحدات الإضافية التي ستطرحها الوزارة للحجز تبلغ نحو 12%، حيث من المقرر بداية من العاشرة صباح الأحد المقبل، الموافق 12 أغسطس الجاري، بدء حجز جميع الوحدات على الموقع الأليكترونى لمن سبق لهم سداد مقدم الحجز.

عن ايه حسين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

علي هامش مشاركته في مؤتمر التنوع البيئي بشرم الشيخ وزير التجارة والصناعة يبحث مع رئيس إحدي كبريات الشركات اليابانية خطة الشركة لانشاء اكبر مجمع لتصنيع مستحضرات التجميل والصناعات الدوائية بالعين السخنة باستثمارات 10 مليون دولار م . عمرو نصار: حريصون علي جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية للاستثمار في مصر … والاستفادة من الخامات الطبيعية المتاحة لتحويلها الي منتجات مصنعة عالية القيمة المضافة

كتب:فتحى السايح عقد المهندس عمرو نصار وزيــر التجارة والصناعة على هامش مشاركته في مؤتمر الأطراف ...

Translate »