الرئيسية / أخبار / التدريب الصيفي لطلاب كلية التجارة في إطار نشر الوعي بدور جهاز مكافحة الدعم والإغراق والوقاية والمسؤولية الاجتماعية

التدريب الصيفي لطلاب كلية التجارة في إطار نشر الوعي بدور جهاز مكافحة الدعم والإغراق والوقاية والمسؤولية الاجتماعية

تحت رعاية السيد المهندس وزير التجارة والصناعة اختتمت اليوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018 فاعليات التدريب الصيفي لطلبة كلية التجارة الخارجية جامعة حلوان وقد شارك في التدريب 40 من طلبة الكلية الذي تناول على مدار أسبوعين كيفية حماية الإقتصاد القومي من الممارسات الضارة في التجارة الدولية من خلال اليات مكافحة الدعم والإغراق والوقاية. اختتم التدريب بتوزيع شهادات على الطلبة المشاركين في التدريب بحضور السيد إبراهيم السجيني- رئيس القطاع والأستاذ الدكتور نشأت الوكيل- وكيل الكلية.

وأكد الأستاذ الدكتور نشأت الوكيل وكيل الكلية على أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به القطاع وما له من مردود في دعم خبرات الطلاب عن طريق تزويدهم بما يحتاجه سوق العمل.

كما أكد الأستاذ/ إبراهيم السجيني -رئيس قطاع المعالجات التجارية على حرص القطاع على الإضطلاع بدوره في رفع وعي طلبة الجامعات المصرية وتعزيز خبراتهم ومعرفتهم في مجال التجارة الدولية عن طريق التدريب الصيفي للطلبة في إطار الدور المجتمعي للقطاع. ودعماً للجهود الرامية إلى إعداد الشباب المصري لسوق العمل بشكل أفضل، وانطلاقاً من إيمان القطاع بدوره تجاه تنمية المجتمع المصري.

عن ايه حسين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتح سوقين جديدتين للصادرات الزراعية المصرية من محصول الطماطم في كندا – وشتلات العنب إلى دولة المغرب للمرة الأولى

كتب فتحي علي   أعلن الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، نجاح ...

Translate »