الرئيسية / عام / وزارة السياحة تعلن عن تفاصيل حملتها الترويجية خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018

وزارة السياحة تعلن عن تفاصيل حملتها الترويجية خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018

كتب :فتحى على

أعلنت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عن أهم محاور الحملة الترويجية التي سوف تقوم بإطلاقها وزارة السياحة مع بداية مباريات بطولة كأس العالم فيفا ٢٠١٨ في روسيا والدول الأوروبية وتستمر طوال فترة البطولة، حيث قالت وزيرة السياحة فى المؤتمر الصحفى الذى عقدته اليوم بهذه المناسبة أن تواجد مصر من خلال حملة “مصر اكتشف واستثمر ” كراعي إقليمي أفريقي رسمي لكأس العالم “فيفا 2018 سيكون مصدر دعم لمنتخبنا الوطني في مبارياته في هذه البطولة بعد غياب ٢٨ عاما، كما سيكون تواجدنا القوي والمبتكر، من خلال الحملة الترويجية التي سيتم اطلاقها على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال اكبر حدث رياضي عالمي، إظهارا لوجه مصر المعاصر، وسوف يرى العالم من خلال حملتنا الإمكانات الهائلة لمصر وما تتمتع به من تنوع وغنى في منتجاتها السياحية التي تستطيع أن تجذب جميع الشرائح وترضى كافة الأذواق”.
وقد استهلت الوزيرة كلمتها خلال المؤتمر بالتأكيد على تحسن الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى الاستبيان الذى أجرته مؤسسة جالوب الدولية والتى تعتبر أكبر مؤسسة تختص بالاستبيانات عالميا حيث صنفت مصر فى صدارة قائمة الدول الأكثر أمانًا فى أفريقيا، كما أنها تتفوق فى ذلك على العديد من الدول الأوربية.
كما أشادت الوزيرة بالتعاون القائم بين وزارتى السياحة والاستثمار وخاصة فيما يتعلق بتوقيع عقد رعاية مصر كراعى اقليمى افريقى لبطولة كأس العالم فيفا ٢٠١٨.
وأضافت أن الوزارة أصبحت تستخدم أساليب وآليات تسويقية حديثة وأكثر تفاعلية للترويج للمقصد المصري، وأنها أصبحت تستهدف شرائح جديدة من السائحين خاصة من الشباب الذين يبحثون عن تجربة مختلفة في رحلتهم، مؤكدة أنهم سيجدون في مصر تجربة فريدة.
واوضحت ان الوزارة تعمل على التركيز على المنصات الرقمية الهامة، التي اصبحت لغة العصر، نظرا لقدرتها على جذب شرائح متنوعة من المتابعين لها، خاصة من الشباب .
 وأضافت ان الحملة تحتوي على العديد من الأحداث التفاعلية في روسيا ودوّل اخرى في أوروبا والتي ستتيح لنا الفرصة ان نقدم للعالم ما تزخر به مصر الحديثة بطريقة جديدة وأكثر جاذبية وذلك من خلال اكبر حدث رياضي عالمي، مشيرة الى ان وزارة السياحة قامت بتحديث الموقع الالكتروني الترويجي الخاص بها بموقع مصغر جديد خاص ببطولة كأس العالم فيفا ٢٠١٨

عن فتحى على

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” فوده” يبحث إقامة الملتقي الدولي الأول للسياحة الثقافية والتراث بشرم الشيخ

استقبل اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الاثنين، بمكتبه بشرم الشيخ بالوفد المكون ...

Translate »