الرئيسية / أخبار / “المراسم للتطوير” تطلق مشروع “capital gate” بايرادات مستهدفة 14 مليار جنيه تضم 87 عمارة ونحو2500 وحدة سكنية

“المراسم للتطوير” تطلق مشروع “capital gate” بايرادات مستهدفة 14 مليار جنيه تضم 87 عمارة ونحو2500 وحدة سكنية

صرحت شركة المراسم للتطوير العمراني عن إطلاق مشروع جديد capital gate ، باستثمارات مبدئية بنحو 12.5 مليار جنيه، وايرادات مستهدفة بنحو 14 مليار جنيه،وهو مشروع سكني متكامل يقع على مساحة 97 فدان، بمدينة القاهرة الجديدة.

قال طارق حلمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، أن المشروع يضم 87 عمارة تصضم نحو 2500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، بالاضافة إلى جزء تجاري.

أضاف أن السوق العقارية المحلية تتميز بقوتها القائمة على الطلب الحقيقي، وهو ما شجع الشركة على استغلال محفظة الأراضي المملوكة لها لإطلاق حزمة جديدة من المشروعات.

أشار إلى أن شركته بدأت نشاطها كشركة مقاولات في السوق المحلية، حيث نفذت حجم أعمال كبير ومتميز بعدد من المشروعات، أبرزها؛ تطوير مبنى بمطار القاهرة وأعمال أخرى بمطارات شرم الشيخ والغردقة ومطار النزهة بالاسكندرية، بحجم 16 مليون راكب في العام، موضحا أن شركته قررت بطء نشاط التطوير العمراني لاستغلال محفظة الأراضي لدى شركات شقيقة.

أكد أن شركته مستمرة في نشاط المقاولات كنشاط رئيسي لها بجانب نشاط التطوير العقاري، حيث من المقرر الاعلان عن المشاركة في تنفيذ مشروع قومي جديد خلال الفترة المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس مجلس الوزراء يبحث سبل تعزيز التعاون مع نائب رئيس شركة هواوي العالمية

كتبت اية حسين التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، لي جي، نائب رئيس ...

Translate »